<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 05:51:27 Dec 16, 2015, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide
المركز الاقليمي للجودة والتميز في التعليم في المملكة العربية السعودية يقدم الدعم لفرقة العمل المعنية بالمعلمين
04.11.2015 - ديوان المديرة العامة

المركز الاقليمي للجودة والتميز في التعليم في المملكة العربية السعودية يقدم الدعم لفرقة العمل المعنية بالمعلمين

© اليونسكو

في 3 تشرين الثاني/نوفمبر، وقعت المديرة العامة لليونسكو، ايرينا بوكوفا، اتفاقاً مع وزير التعليم للمملكة العربية السعودية، الدكتور عزام بن محمد الدخيل وذلك لدعم برنامج فرقة العمل الدولية لليونسكو بشأن المعلمين.

إن مذكرة التفاهم مع المركز الاقليمي للجودة والتميز في التعليم، الذي أنشئ كمركز من الفئة 2 تحت رعاية اليونسكو في عام 2014، ومقره مدينة الرياض.  ويهدف المركز إلى تعبئة الموارد المالية لوضع دراسات جدوى حيال مهنة التدريس ضمن سيرورة عمل تقرير توليفي شامل عن السياسات التي تعني 27 بلداً. ويرأس الوزير الدخيل ادارة المركز الاقليمي، الذي اجتمع للمرة الاولى في ايار/مايو عام 2015.

وأعربت المديرة العامة  لليونسكو، إيرينا بوكوفا، عن تقديرها لتركيز المركز على الجودة والتميز، الذي يقع في قلب جدول الاعمال المعني بالتعليم حتى العام 2030. وشكر الوزير إيرينا بوكوفا على دعم اليونسكو لإنشاء المركز وشكر جميع الوزراء الشركاء في انشطتها.

يهدف المركز الى نشر ثقافة الجودة والتميز في النظم التعليمية من خلال تطوير السياسات استناداً الى افضل التجارب الدولية ونتائج الابحاث.

 

 




العودة إلى --> الأخبار
العودة إلى أعلى الصفحة