<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 22:25:09 Dec 26, 2015, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide
04.05.2012 - ديوان المديرة العامة

المديرة العامة تلتقي بالرئيس التونسي

© محمد عياض لبن

التقت المديرة العامة لليونسكو إيرينا بوكوفا برئيس الجمهورية التونسية الدكتور المنصف المرزوقي، وذلك خلال زيارتها الرسمية إلى تونس، بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، 3 أيار/مايو في القصر الرئاسي في قرطاج. كما حضر الاجتماع كل من وزير التربية والتعليم عبد اللطيف عبيد، والسفير، المندوب الدائم لتونس لدى اليونسكو خميس الشماري.

وركز الاجتماع على التعاون بين تونس واليونسكو، خاصة على العمل في مجالات الثقافة والتعليم والاتصالات الذي قامت به المنظمة في تونس بعد ثورة الياسمين. كما ركزت المناقشات على الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة.

وانضم بعد ذلك الرئيس والمديرة العامة إلى الاحتفالات باليوم العالمي لحرية الصحافة لتسليم جائزة اليونسكو – غييرمو كانو العالمية لحرية الصحافة للعام 2012 للصحفي عين الله فاتواللاييف. وحضر الحفل عدد من الشخصيات، بما في ذلك مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون المنظمات الدولية استير بريمر، ممثلة الدولة المضيفة للحدث عام 2011.

 




العودة إلى --> للصحافة
العودة إلى أعلى الصفحة