<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 08:48:18 Aug 10, 2016, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide
الأمم المتحدةمرحباً بكم في الأمم المتحدة. إنها عالمكم

مركز أنباء الأمم المتحدة

 
 

الحالة في مالي


مجلس الأمن يقرر نشر بعثة حفظ سلام في مالي، وارتفاع عدد النازحين الى أكثر من 400 ألف.

ان بعثة الأمم المتحدة في مالي ليست بعثة تدخل او مناهضة للإرهاب، ولكنها تنصب في جهود نشر الاستقرار ومساعدة السكان. وينص القرار على أن الإنشاء الرسمي للبعثة في مالي سيتم في الأول من تموز/يوليه من العام 2013 إذا سمح الوضع الأمني بذلك

إرفيه لادسوس وكيل الأمين العام لعمليات حفظ السلام في حديثه للصحفيين يوم 25 نيسان/أبريل 2013

روابط متصلة


لادسوس يدعو الأطراف في مالي إلى تنفيذ اتفاق السلام

2016/4/5
قال إيرفيه لادسوس، وكيل الأمين العام لعمليات حفظ السلام، إن كل فرصة ضائعة نحو المضي قدما على مسار اتفاق السلام بمالي تعتبر انتصارا للجماعات الإجرامية والإرهابية التي تهدف إلى فشل عملية السلام في البلاد.

أعضاء مجلس الأمن يؤكدون في مالي دعمهم للسلام والمصالحة

2016/3/5
في إطار جولته الأفريقية وصل وفد من أعضاء مجلس الأمن الدولي إلى مالي، مشددين على اتحاد المجلس في دعم جهود السلام والمصالحة.

لجنة التحقيق الدولية المعنية بسوريا تؤكد أن جميع الأطراف المتحاربة لا تحترم القانون الإنساني الدولي

2016/2/22
أكد باولو سيرجيو بينيرو، رئيس لجنة التحقيق الدولية المستقلة المعنية بالجمهورية العربية السورية، على أن جميع الأطراف المتحاربة في سوريا لا تحترم القانون الإنساني الدولي وتقوم بهجمات عشوائية على المناطق المأهولة بالسكان.

المزيد من الأخبار ذات الصلة