<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 04:01:41 Sep 09, 2016, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide

المبعوث الخاص لسوريا يوجه رسالة للشعب السوري ويدعو إلى الالتزام بالهدنة

2016/7/7 — بعث ستيفان دي مستورا، المبعوث الخاص للأمين العام لسوريا، برسالة إلى الشعب السوري بمناسبة عيد الفطر المبارك أعرب فيها عن تمنياته لهم بهذه المناسبة.

كما أعرب دي مستورا عن ترحيبه بكل الجهود المبذولة، بما في ذلك جهود رئيسيّ المجموعة الدولية لدعم سوريا من خلال آلية مشتركة في جنيف، وكجزء من الجهود المستمرة لعدة أشهر لتعزيز وقف الأعمال العدائية للتوصل إلى هدنة في جميع أنحاء البلاد احتراما لروح ورسالة السلام الحقيقية. وقال دي مستورا إن هذا الأمر سيعزز آفاق المفاوضات الجادة للتوصل إلى تسوية سياسية، مشيرا إلى أنه سيستمر بمتابعة الوضع في سوريا عن كثب. وحث مبعوث الأمين العام جميع الأطراف المشاركة في وقف الأعمال العدائية على الالتزام بهذه الأيام من الهدنة من أجل جميع السوريين، على الرغم من بعض التقارير الأولية لانتهاكات محتملة.

أخبار ذات صلة