<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 06:15:36 Sep 09, 2016, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide

أمل في بدء جولة المحادثات السورية بعد اجتماع بين الولايات المتحدة وروسيا والأمم المتحدة

من الأرشيف: وزير الخارجية الأميركي جون كيري ووزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في مؤتمر صحفي عقب اجتماع اللجنة الرباعية للشرق الأوسط. UN Photo/Rick Bajornas

2016/7/22 — أعرب مكتب مبعوث الأمم المتحدة المعني بسوريا عن الأمل في أن يساعد الاجتماع المقبل بين روسيا والولايات المتحدة والأمم المتحدة في جنيف في بدء جولة جديدة من المحادثات.

وفي مؤتمر صحفي في جنيف قالت جيسي شاهين المتحدثة باسم مكتب المبعوث الخاص.

"نأمل في أن تساعد تلك المناقشات حول سوريا، في دفع العملية إلى الأمام لنتمكن أيضا من بدء الجولة المقبلة من المحادثات السورية. كما تعلمون فإن السيد دي مستورا يواصل إجراء محادثاته ويشجع جميع الدول على القيام بدور مفيد لبدء الجولة القادمة من المحادثات عما قريب."

وأشارت جيسي شاهين إلى إجراء محادثات دبلوماسية غير رسمية بين الولايات المتحدة وروسيا، مضيفة أن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة.

أخبار ذات صلة