<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 17:19:33 Aug 09, 2016, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide

منتدى الشراكات للمجلس الاقتصادي والاجتماعي

بيل كلينتون، مؤسس مؤسسة كلينتون والرئيس السابق للولايات المتحدة، يلقي كلمة رئيسية أمام منتدى الشراكات لعام 2015 التابع للمجلس الاقتصادي والاجتماعي عن موضوع ”دور الشراكات في تحقيق خطة التنمية لما بعد عام 2015: كيف يتحقق“. تصوير ريك باجورناس/الأمم المتحدة

يتعاون المجلس الاقتصادي والاجتماعي وكيانات الأمم المتحدة الأخرى كل عام في منتدى شراكات لكي يلتقي معاً بعض القادة الأكثر نفوذاً من بين الحكومات، والقطاع الخاص والقطاعات التي لا تسعى للربح، والمجتمع المدني. ويتقاسم هؤلاء أحدث الابتكارات عن الطريقة التي يمكن بها للشراكات أن تنهض على نحو أفضل بالتنمية الدولية.
ويوسع المنتدى نطاق الناس الذين يعملون مع المجلس الاقتصادي والاجتماعي. ويعزز التدابير الملموسة لكي تعمل مختلف الجماعات معاً من أجل تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية وخطة التنمية لما بعد عام 2015. وقد غطت الدورات السابقة للمنتدى مواضيع من قبيل توفير وظائف أكثر وأفضل للشباب، والحلول المبتكرة للتنمية المستدامة، ومساهمة الشراكات في خطة ما بعد عام 2015.