<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 08:58:38 Jul 04, 2018, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide
حلقة تدريبية للمدرِّبين بشأن التراث الثقافي غير المادي موجهة إلى الميسّرين في منطقة آسيا والمحيط الهادي

تعزيز شبكة ميسري تطبيق الاتفاقية في منطقة آسيا والمحيط الهادي

٣ يوليو، ٢٠١٨ –

هانغجو، جمهورية الصين الشعبية - تتولى شعبة التراث الثقافي غير المادي في اليونسكو تنظيم حلقة تدريبية للمدرِّبين موجهة إلى شبكة ميسري تطبيق اتفاقية عام 2003 في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وذلك في هانغجو في الفترة الممتدة من 2 إلى 6 تموز/يوليو 2018 وبالتعاون الوثيق مع المركز الدولي للتدريب في مجال التراث الثقافي غير المادي لمنطقة آسيا والمحيط الهادي.
وترمي الحلقة التدريبية إلى تعزيز وتوسيع نطاق شبكة الميسرين، الفرع الخاص بمنطقة آسيا والمحيط الهادي، حرصاً على إعداد أعضائها إعداداً جيداً وعلى توافرهم بأعداد كافية للتمكن من تلبية الطلب المتزايد في المنطقة على بناء القدرات في مجال التراث الثقافي غير المادي. وفي إطار الجولة الجديدة التي تنظمها اليونسكو لتدريب المدرِّبين في شتى المناطق، تعرض الحلقة التدريبية مواضيع جديدة ناشئة عن تنفيذ الاتفاقية، ولا سيما الإطار الشامل لنتائج تنفيذ الاتفاقية، والتقارير الدورية، والمسائل الجنسانية، والصلات القائمة بين صون التراث الثقافي غير المادي والتنمية المستدامة.
وصحيح أن الحلقة التدريبية موجهة في المقام الأول إلى أعضاء الشبكة حاضراً ومستقبلاً إلا أن ثمة زملاء أيضاً من المكاتب الميدانية لليونسكو والمركز الدولي للتدريب في مجال التراث الثقافي غير المادي لمنطقة آسيا والمحيط الهادي يشاركون في الحلقة ›››


أحد أحدث المشاريع التي تمت الموافقة عليها

مساعدة مالية

  • ألبانيا
     
  • مساعدة مالية : $ 9,800 +
  • تواريخ التنفيذ : ٠٧/٠٦/٢٠١٨ - ٠٧/٠٦/٢٠١٨
اقرأ المزيد

التراث الثقافي غير المادي المدرج في قوائم اليونسكو

اكتشف العناصر والوثائق ذات الصلة (التسجيلات الفيديوية والصور الفوتوغرافية ووثائق الموافقة...)!







Top