<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 19:36:02 Dec 04, 2020, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide

خبراء أفارقة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم يناقشون مبادرة اليونسكو لمستقبل التعليم في التعليم الإلكتروني في إفريقيا 2019 - أبيدجان ، ساحل العاج.

eLearning Africa

قدمت اليونسكو مبادرتها الرائدة "مستقبل التعليم" وشرحت طرائق التشاور المرتبطة بها في الطبعة الرابعة عشرة لمؤتمر إفريقيا للتعليم الإلكتروني (14th edition of the eLearning Africa Conference) ، وهو تجمع كبير لصناع القرار الأفارقة والممارسين من التعليم والأعمال والحكومة.

تلقت اليونسكو التزامات عديدة من المنظمات غير الحكومية ومنظمات القطاعين العام والخاص لتبادل الأفكار ووجهات النظر حول مستقبل التعليم. توسِّع الالتزامات شبكة اليونسكو المتنامية من شركاء الاستشارة بما يتماشى مع استراتيجيتها لتيسير إجراء محادثة عالمية حول الاتجاهات والأغراض الجديدة للتعليم والتعلم والمعرفة.

أعرب المشاركون عن حماسهم لرئاسة رئيسة إثيوبيا سهل ورق زودي ، اللجنة الدولية المكلفة بتوجيه مبادرة اليونسكو الجديدة. في جلسة أسئلة وأجوبة ، و شجع المشاركون اليونسكو على زيادة التواصل مع الشباب وتجنب إنتاج "تقرير رؤية من أعلى إلى أسفل". و قد أثار عدة مشاركين حاجة اليونسكو إلى التعبير عما يريده المواطنون العاديون ، وليس الحكومات فقط ، وما يحتاجونه من التعليم.

كما نوقشت مبادرة اليونسكو لمستقبل التعليم في اجتماع المائدة المستديرة الوزاري(Ministerial Round Table) الذي حضره وزراء التعليم الحاليون والسابقون من ساحل العاج وغانا والعديد من ممثلي التعليم الكبار الآخرين من البلدان الأفريقية.

تم عقد مؤتمر التعليم الإلكتروني في إفريقيا في الفترة من 23 إلى 25 تشرين الأول / أكتوبر 2019 في أبيدجان ، ساحل العاج.

اتصل

مقر اليونسكو

7 Place de Fontenoy
75007 Paris, France

بحـث ونظـرة استشـرافيـة بشـأن التعـليم

futuresofeducation@unesco.org

تابعنا