<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 11:30:31 Mar 15, 2022, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide
Article

مات حول التصميم التعليمي والمهارات الفنية وأفضل الممارسات لإعداد مواقف تعليمية

27/10/2021

أطلقت منظمة الثقافة والتربية والعلوم "اليونسكو" ووزارة التربية والتعليم بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة، يوم الأربعاء الموافق 27/10/2021، 3 دورات تدريبة حول التصميم التعليمي والمهارات الفنية وأفضل الممارسات لإعداد مواقف تعليمية تبث على قناة فلسطين التعليمية، ضمن مشروع تطوير المهارات الرقمية والتعليم من أجل التنمية المستدامة الممول من الممثلية اليابانية، وذلك في حرم جامعة القدس المفتوحة في رام الله، الخليل ونابلس وتستمر حتى 27-11-2021 لتدريب 75 معلما بواقع 30 ساعة تدريبية.

ضمن إطار هذا المشروع تدعم وحدة التعليم في اليونسكو وزارة التربية والتعليم لتحقيق أهدافها نحو التعليم عن بعد من خلال دعم وتطوير فضائية فلسطين التعليمية وذلك بتوفير الأجهزة والمعدات وبناء قدرات المشرفين التربويين والمعلمين وطاقم الفضائية   وتطوير مهاراتهم الرقمية ومهارات القرن 21.

حيث اشار مدير مديرية التربية والتعليم في الخليل أ. بسام طهبوب الى أهمية هذا التدريب لتمكين المعلمين والمعلمات من استخدام التكنولوجيا في انتاج المواقف التعليمية التي ستبث على قناة فلسطين التعليمية.