<
 
 
 
 
×
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 13:25:38 Aug 09, 2016, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide

أخبار حسب الأقاليم آسيا


الأمين العام يدين تفجيرا إرهابيا في كويتا بباكستان

2016/8/8 — أدان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم في مستشفى في كويتا بإقليم بالوشستان في باكستان.


الأمم المتحدة تحذر من تصاعد التوتر في شرق أوكرانيا فيما تسجل الخسائر المدنية أعلى مستوى لها منذ أغسطس الماضي

2016/8/3 — ارتفع معدل الخسائر في صفوف المدنيين في شرق أوكرانيا في شهري حزيران يونيو وتموز يوليو، مما دفع المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان إلى دعوة القوات الحكومية والانفصاليين الموالين لروسيا إلى جعل حماية المدنيين أولوية واتخاذ تدابير عاجلة لتهدئة الوضع المتوتر على نحو متزايد على جانبي خط التماس.


الأمم المتحدة: العنف في أفغانستان يحصد عددا قياسا من الضحايا

2016/7/25 — قالت الأمم المتحدة اليوم الاثنين إن العنف الدموي يتفاقم في أفغانستان مسجلا رقما قياسيا في عدد الضحايا في عام 2016.


مجلس الأمن والأمين العام يدينان الهجوم الشنيع في كابول الذي راح ضحيته أكثر من 80 شخصا

2016/7/24 — أدان أعضاء مجلس الأمن بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الشنيع والجبان الذي وقع في الثالث والعشرين من تموز يوليو في كابول، والذي أعلنت مسؤوليته جهات محلية تنتمي لتنظيم داعش.


اليونيسف تدعو إلى وضع حد للأعمال الوحشية المتعلقة بالعنف الجنسي

2016/7/20 — دعت منظمة اليونيسف اليوم إلى العمل من أجل وضع حد للأعمال الوحشية والمتعلقة بالاغتصاب والتي أصبحت روتينية، مشيرة إلى حادثة الاغتصاب الجماعي الذي تعرضت له شابة في الهند وللمرة الثانية من قبل نفس الرجال.


الأمم المتحدة: الإفلات من العقاب على القتل لا يزال متفشيا في أوكرانيا

2016/7/14 — وصف تقرير للأمم المتحدة صدر الخميس، عمليات قتل واسعة النطاق في أوكرانيا منذ كانون الأول يناير 2014 ، مسلطا الضوء على محدودية المساءلة طوال هذه الفترة.


مفوضية حقوق الإنسان قلقة إزاء أعمال العنف ضد مسلمي ميانمار

2016/7/5 — عبرت مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان عن قلقها إزاء عملين رئيسيين من أعمال العنف الغوغائية الموجهة ضد المسلمين في ميانمار، في غضون ثمانية أيام فقط.


الأمم المتحدة تدين هجوما استهدف الشرطة الوطنية الأفغانية في كابول

2016/6/30 — أدان تاداميتشي ياماموتو، نائب الممثل الخاص للأمين العام في أفغانستان والقائم بأعمال رئيس البعثة الهجوم الذي وقع اليوم في كابول واستهدفت طلاب الشرطة الوطنية الأفغانية وأساتذتهم، مما أسفر عن مقتل 33 شخصا وإصابة 71 آخرين.


الأمين العام يدين الهجمات في أفغانستان

2016/6/21 — في بيان منسوب إلى المتحدث باسمه أدان الأمين العام للأمم المتحدة الهجمات التي وقعت يوم أمس 20 حزيران يونيو في مقاطعة بدخشان ومدينة كابول، بأفغانستان.


مفوض حقوق الإنسان يدعو الحكومة الجديدة في ميانمار إلى وضع حد للتمييز والانتهاكات ضد الأقليات في البلاد

2016/6/20 — إثر إطلاقه تقريرا جديدا حول محنة الأقليات في ميانمار، حث المفوض السامي لحقوق الإنسان زيد بن رعد الحسين الحكومة الجديدة في البلاد على اتخاذ خطوات ملموسة لوضع حد للتمييز المنهجي والانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان ضد الأقليات.