<
 
 
 
 
>
You are viewing an archived web page, collected at the request of United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO) using Archive-It. This page was captured on 04:37:57 Dec 06, 2020, and is part of the UNESCO collection. The information on this web page may be out of date. See All versions of this archived page.
Loading media information hide

فريق العمل الدولي الحكومي المفتوح العضوية المعني بإعداد الإطار الشامل لنتائج الاتفاقية

بناء على طلب اللجنة الدولية الحكومية لصون التراث الثقافي غير المادي (القرارات 9.COM 13.e و10.COM 9 و11.COM 6 و11.COM 14، سيعقد اجتماع لفريق العمل الدولي الحكومي المفتوح العضوية في شينغدو بجمهورية الصين الشعبية، في الفترة من 11 إلى 13 حزيران/يونيو 2017 من أجل التوصل إلى توافق حول الإطار الشامل لنتائج اتفاقية عام 2003 لصون التراث الثقافي غير المادي.
ومستفيداً من الدعم السخي لوزارة الثقافة الصينية ومركز صون التراث الثقافي غير المادي في شينغدو، يُعقد هذا الاجتماع الذي سيدوم ثلاثة أيام بغية التقدم في العمل الذي استهلته اللجنة في مداولاتها خلال دورات عديدة، مستنداً في ذلك إلى الأسس التي أرساها اجتماع الخبراء المعقود في أيلول/سبتمبر 2016 في بيجين، بفضل الدعم الذي قدمته اللجنة الوطنية لجمهورية الصين الشعبية إلى اليونسكو. وسيكون هدفه الرئيسي الاتفاق على مجموعة من المؤشرات التي ستشكل، إلى جانب خارطة النتائج المقدمة إلى اللجنة، الإطار الشامل للنتائج. وسيقدم تقرير الاجتماع إلى اللجنة في دورتها الثانية عشرة المعقودة في جمهورية كوريا في كانون الأول/ديسمبر 2017.

  • الرئيس : معالي السيد شواشيان وانغ (الصين)
  • نائب الرئيس : السيد موفات مويو (زامبيا)
  • المقررون : غابريال ديتشمان (النمسا) وألا ستاشكيفيتش (بيلاروس) وأندريس فوريرو (كولومبيا) وسانغ مي باك (جمهورية كوريا) وعبد العزيز غيس (السنغال) وهاني هياجني (الأردن)

قائمة المشاركين

الوثائق

Top